اخبار ربحية جديدة

موعد قرعة دوري ابطال اوروبا2023

موعد قرعة دوري ابطال اوروبا2023

دوري ابطال اوروبا من المقرر إجراء قرعة UEFA Champions League 2023 يوم الإثنين، 7 نوفمبر. سيتم سحب الفائزين في مرحلة المجموعات ضد وصيف مرحلة المجموعات، باستثناء أولئك الذين ينتمون إلى نفس المجموعة أو الذين تأهلوا لدور الـ16 بصفتهم فائزين بالمجموعة. . ستجرى قرعة ربع النهائي ونصف النهائي يوم الجمعة 17 مارس.

الفرق التي تأهلت لمرحلة المجموعات

اكتملت مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا وحجزت جميع الفرق مكانها في الأدوار الإقصائية. وسيواجه الفائزون بالمجموعة بايرن ميونيخ وبنفيكا وتشيلسي ونابولي وليفربول وصيف المجموعة كلوب بروج وإف سي بورتو وإنتر ميلان وريال مدريد ومانشستر سيتي على التوالي. تقام مباريات ذهاب دور الـ16 في الفترة من 12 إلى 13 فبراير ومن 19 إلى 20 فبراير، على أن تقام مباريات الإياب في الفترة من 5 إلى 6 مارس ومن 12 إلى 13 مارس.

مجموع القرعة في قرعة دور المجموعات

مجموع اليانصيب في قرعة مرحلة المجموعات هو 32. هذا يعني أنه سيكون هناك ما مجموعه ثماني مجموعات من أربعة فرق لكل منها. هذا تطور مثير لأنه يعني أن المزيد من الفرق ستتاح لها فرصة التنافس في كأس العالم.

تاريخ ووقت السحب

يوم الخميس 25 أغسطس 2022 في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت جرينتش / 12 مساءً بالتوقيت الشرقي، ستُجرى قرعة مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا UEFA في نيون، سويسرا. هذا حدث مثير للغاية لعشاق كرة القدم حيث يمكنهم معرفة الفرق التي ستلعب مع بعضها البعض في مرحلة المجموعات. من المؤكد أن يكون هناك الكثير من الإثارة والترقب قبل الحدث.

كيف سيتم إجراء السحب

ستُجرى قرعة دوري أبطال أوروبا 2023 اليوم في بيت كرة القدم الأوروبية في نيون، سويسرا. سيبدأ الحفل في الساعة 12:00 بتوقيت وسط أوروبا وسيحضر جميع الفرق المؤهلة البالغ عددها 32 فريقًا. تعد مسابقة هذا العام بأن تكون واحدة من أكثر المسابقات إثارة حتى الآن، حيث يسعى ريال مدريد للدفاع عن لقبه والعديد من الفرق القوية الأخرى التي تتنافس على الكأس.

ما هو وقت إقامة المباريات

ما هو موعد مباريات اليوم؟ تحقق من الجدول الزمني لمعرفة متى يلعب فريقك المفضل. جميع المباريات في مكان واحد، لذلك لن تفوتك أي مباراة. لا تنس ضبط المنبه حتى تتمكن من متابعة كل الأحداث.

مكان إقامة المباريات

ستقام نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 على ملعب أتاتورك الأولمبي في اسطنبول، تركيا. يعد هذا اختيارًا ممتازًا لمكان النهائي، حيث إنه ملعب كبير ومعروف يمكن أن يستوعب عددًا كبيرًا من المتفرجين. بالإضافة إلى ذلك، اسطنبول مدينة جميلة ذات تاريخ وثقافة غنية، مما يجعلها موقعًا مثاليًا لنهائي دوري أبطال أوروبا.

تصنيفات مرحلة خروج المغلوب

الفرق التي صعدت إلى مرحلة خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا UEFA تستعد لمعرفة خصومها في قرعة يوم الإثنين. الفائزون بالمجموعة مصنفون والمركز الثاني غير مصنف. وهذا يعني أن هناك احتمالية لخوض بعض المباريات المثيرة في دور الـ16 الأخيرة. وستقام المباراة النهائية على ملعب ويمبلي بلندن، المملكة المتحدة. سيتأهل الفائز بدوري أبطال أوروبا 2023-24 تلقائيًا إلى كأس العالم لكرة القدم 2024. هذا يجعل البطولة أكثر جاذبية لكل من المشجعين واللاعبين على حد سواء.

تنسيق مرحلة خروج المغلوب

ستجرى تنسيق مرحلة خروج المغلوب في قرعة دوري أبطال أوروبا 2023 في اسطنبول، تركيا يوم الإثنين، 7 نوفمبر. ستحدد القرعة مواجهات الدور الـ16. يتواجد البطل المدافع بايرن ميونيخ في المجموعة الأولى مع أتلتيكو. مدريد وبوروسيا دورتموند ولاتسيو. المجموعة الثانية تضم ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس ومانشستر سيتي. المجموعة C تضم ليفربول وباريس سان جيرمان وإشبيلية وبورتو. المجموعة الرابعة تضم تشيلسي وأتالانتا وأياكس وليل.

الجائزة المالية للفائزين

دوري الأبطال هو أرقى مسابقة للأندية في العالم، وجائزتها المالية تعكس ذلك. يبلغ إجمالي الأموال المخصصة لموسم 2022/23 2.032 مليار يورو، حيث حصل الفائزون على ما يصل إلى 75 مليون يورو إلى 110 مليون يورو اعتمادًا على الدوري الخاص بهم. هذا مبلغ ضخم من المال، وسوف ينمو فقط في المواسم المستقبلية. تبلغ قيمة جائزة الوصول إلى النهائي 15.5 مليون يورو، بالإضافة إلى 4.5 مليون يورو إذا فزت بالبطولة. هذا حافز كبير للأندية على الأداء الجيد في المنافسة، ومن المؤكد أنه سيخلق بعض المباريات المثيرة.

موضوع عن اللاعب محمد صلاح

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock