كيف تربح من الانترنت ؟

أشتري من أمازون ولا علي إكسبريس ؟

علي إكسبريس ولا أمازون؟

هل تبحث عن أفضل العروض على المنتجات عبر الإنترنت؟ هل كنت تقارن علي إكسبريس وأمازون؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن منشور المدونة هذا يناسبك! في هذه المشاركة، سنلقي نظرة على كلا الموقعين لمساعدتك في تحديد أيهما يقدم أفضل الأسعار والاختيارات. سنناقش أيضًا أوقات الشحن والرسوم وخدمة العملاء وسياسات الإرجاع.

مقدمة

عندما يتعلق الأمر بالعثور على العناصر بتكلفة منخفضة عبر الإنترنت، يختار العديد من المتسوقين إما علي إكسبريس أو أمازون. علي إكسبريس هو متجر تأسس في عام 2010 يقدم منتجات من علامات تجارية ومصنّعين عالميين موثوقين. على هذا النحو، غالبًا ما تكون المنتجات أرخص من تلك المعروضة من خلال Amazon أو eBay. ومع ذلك، تقدم Amazon أيضًا مجموعة متنوعة من العناصر، مما يجعلها خيارًا جذابًا للعديد من المتسوقين. عند الاختيار بين الاثنين، يجب على المتسوقين مراعاة مدى توفر المنتج وأوقات الشحن والرسوم وخدمة العملاء وسياسات الإرجاع.

قارن توفر المنتج

عند مقارنة توفر المنتج وأوقات الشحن والرسوم وخدمة العملاء وسياسات الإرجاع، يجب على المتسوقين مراعاة كل من Ali Express و Amazon. يقدم Ali Express منتجات من علامات تجارية ومصنّعين عالميين موثوق بهم، والتي يمكن أن تكون أرخص من تلك المعروضة من خلال Amazon أو eBay. ومع ذلك، تقدم Amazon أيضًا مجموعة متنوعة من العناصر، مما يجعلها خيارًا جذابًا للعديد من المتسوقين. عند الاختيار بين الاثنين، يجب على المتسوقين مراعاة مدى توفر المنتج وأوقات الشحن والرسوم وخدمة العملاء وسياسات الإرجاع.

انظر إلى أوقات الشحن

عند مقارنة أوقات الشحن لـ Ali Express و Amazon، من الواضح أن Amazon تقدم أوقات شحن أسرع. ومع ذلك، هذا ليس هو الحال دائما. على سبيل المثال، مدة الشحن للعنصر “Sony PlayStation 4 Pro Console” هي 9 أيام، في حين أن وقت الشحن لنفس العنصر على Ali Express هو يومين فقط. من المهم مراعاة جميع العوامل عند اتخاذ قرار بشأن المتجر الذي تريد شراء العناصر منه.

فحص الرسوم

عند مقارنة أسعار العناصر المباعة على Ali Express و Amazon، من المهم مراعاة الرسوم المرتبطة بكل منصة. يتقاضى علي إكسبريس رسوم توصيل قدرها 7 دولارات للطلبات المحلية و 14 دولارًا للطلبات الدولية. بالنسبة إلى Amazon، تكون رسوم التوصيل مجانية للطلبات المحلية و 25 دولارًا للطلبات الدولية. بالإضافة إلى ذلك، يفرض كلا النظامين رسوم عمولة على العناصر المباعة. يتقاضى علي إكسبريس عمولة بنسبة 10٪ من سعر البيع، بينما تتقاضى أمازون عمولة بنسبة 15٪ من سعر البيع. أخيرًا، يتقاضى كلا النظامين رسومًا مقابل إرجاع العناصر. يتقاضى علي إكسبريس رسوم شحن قدرها 7 دولارات أمريكية مقابل إرجاع عنصر داخل الولايات المتحدة ورسم 14 دولارًا مقابل إرجاع عنصر خارج الولايات المتحدة. تفرض أمازون رسوم شحن قدرها 14 دولارًا مقابل إرجاع عنصر داخل الولايات المتحدة ورسمًا قدره 25 دولارًا مقابل إرجاع عنصر خارج الولايات المتحدة.

ضع في اعتبارك خدمة العملاء

عند التفكير في مكان شراء العناصر بتكلفة منخفضة عبر الإنترنت، يختار العديد من المتسوقين إما علي إكسبريس أو أمازون. علي إكسبريس هو متجر تأسس في عام 2010 يقدم منتجات من علامات تجارية ومصنّعين عالميين موثوقين. على هذا النحو، غالبًا ما تكون المنتجات أرخص من تلك المعروضة من خلال Amazon أو eBay. ومع ذلك، تقدم Amazon أيضًا مجموعة متنوعة من العناصر، مما يجعلها خيارًا جذابًا للعديد من المتسوقين.

عند الاختيار بين الاثنين، يجب على المتسوقين مراعاة مدى توفر المنتج وأوقات الشحن والرسوم وخدمة العملاء وسياسات الإرجاع. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون العملاء على دراية بسياسات خدمة العملاء الخاصة بـ علي إكسبريس. خدمة عملاء علي إكسبريس ليست جيدة مثل خدمة أمازون، وسياسات الإرجاع ليست جيدة مثل تلك الخاصة بشركة أمازون أيضًا. ومع ذلك، يقدم Ali Express ضمانًا لاسترداد الأموال.

مراجعة سياسات الإرجاع

عند التفكير في مكان شراء العناصر بتكلفة منخفضة عبر الإنترنت، يختار العديد من المتسوقين إما علي إكسبريس أو أمازون. علي إكسبريس هو متجر تأسس في عام 2010 يقدم منتجات من علامات تجارية ومصنّعين عالميين موثوقين. على هذا النحو، غالبًا ما تكون المنتجات أرخص من تلك المعروضة من خلال Amazon أو eBay. ومع ذلك، تقدم Amazon أيضًا مجموعة متنوعة من العناصر، مما يجعلها خيارًا جذابًا للعديد من المتسوقين. عند الاختيار بين الاثنين، يجب على المتسوقين مراعاة مدى توفر المنتج وأوقات الشحن والرسوم وخدمة العملاء وسياسات الإرجاع.

تشتهر أمازون بكونها متجرًا موثوقًا به وسهلًا للعملاء، كما أن عمليات الإرجاع سهلة ومجانية. ومع ذلك، لا يتمتع علي إكسبريس بنفس مستوى خدمة العملاء مثل أمازون. بالإضافة إلى ذلك، لا يقدم علي إكسبريس إرجاعًا مجانيًا للعناصر التي تم ارتداؤها أو استخدامها. بالإضافة إلى ذلك، تفرض علي إكسبريس رسومًا على المرتجعات التي تتجاوز حد الوزن أو تتجاوز قيمة العنصر المرتجع.

بشكل عام، يقدم كل من Ali Express و Amazon خيارات تسوق منخفضة التكلفة مناسبة للمتسوقين. ومع ذلك، من المهم مراعاة ميزات كل متجر قبل اتخاذ القرار.

تحليل إيجابيات وسلبيات كل منها

عندما يتعلق الأمر بالعثور على عناصر منخفضة التكلفة عبر الإنترنت، فإن Ali Express و Amazon هما من أكثر المتاجر شعبية. يقدم كلا المتجرين منتجات من علامات تجارية ومصنّعين عالميين موثوق بهم، مما يجعلهم خيارًا جيدًا للعديد من المتسوقين. ومع ذلك، تقدم Amazon أيضًا مجموعة متنوعة من العناصر، مما يجعلها خيارًا جذابًا للعديد من المتسوقين. بالإضافة إلى ذلك، توفر أمازون أوقات شحن أسرع وخدمة عملاء أفضل. من ناحية أخرى، يعد Ali Express أقل تكلفة من Amazon في المتوسط ​​، كما أنه يوفر عوائد مجانية. ومع ذلك، لا يقدم Ali Express مجموعة واسعة من المنتجات مثل Amazon. أخيرًا، عند التفكير في المتجر الذي يجب استخدامه، يجب على المتسوقين مراعاة توفر المنتج وأوقات الشحن والرسوم وخدمة العملاء وسياسات الإرجاع.

اختر الخيار المناسب لك

عند اختيار متجر على الإنترنت لشراء سلع، من المهم مراعاة مجموعة متنوعة من العوامل. تتضمن هذه العوامل توفر المنتج وأوقات الشحن والرسوم وخدمة العملاء وسياسات الإرجاع. يعد علي إكسبريس وأمازون متجرين رائجين يقدمان مجموعة متنوعة من المنتجات. ومع ذلك، تقدم Amazon أيضًا مجموعة متنوعة من العناصر، مما يجعلها خيارًا جذابًا للعديد من المتسوقين. عند الاختيار بين الاثنين، يجب على المتسوقين مراعاة مدى توفر المنتج وأوقات الشحن والرسوم وخدمة العملاء وسياسات الإرجاع.

خاتمة

عندما يتعلق الأمر بالتسوق لشراء سلع بتكلفة منخفضة عبر الإنترنت، فإن Ali Express و Amazon هما من أكثر الخيارات شيوعًا. ومع ذلك، من المهم مراعاة جميع العوامل المعنية قبل اتخاذ القرار. على سبيل المثال، يقدم Ali Express منتجات من علامات تجارية ومصنّعين عالميين موثوق بهم، مما قد يؤدي إلى أسعار أرخص. ومع ذلك، تقدم Amazon أيضًا مجموعة متنوعة من العناصر، مما يجعلها خيارًا جذابًا للعديد من المتسوقين. بالإضافة إلى ذلك، يقدم كل من Ali Express و Amazon شحنًا مجانيًا للعديد من الطلبات، وهي مكافأة كبيرة. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن علي إكسبريس أحيانًا يكون لديها أوقات شحن أعلى من أمازون. بالإضافة إلى ذلك، لدى كل من علي إكسبريس وأمازون سياسات إرجاع وخدمة عملاء جيدة جدًا. لذلك، في النهاية، الأمر متروك للمتسوق ليقرر المتجر الذي يفضله.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock