مجتمع يوتيوك

كيف أربح من التطبيقات ؟

أربح من التطبيقات

هل تريد كسب المال أثناء استخدام هاتفك الذكي؟ هل كنت تتساءل عن كيفية جني الأموال مقابل استخدام التطبيقات؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذه المدونة لك! سنناقش هنا الطرق المختلفة التي يمكنك كسبها من التطبيقات ونقدم نصائح حول كيفية زيادة أرباحك إلى أقصى حد. دعونا نتعمق!

مقدمة

هناك العديد من الطرق لكسب المال من التطبيقات، والخيارات لا حصر لها. في هذه المقالة، سنناقش بعض الطرق الأكثر شيوعًا.

الطريقة الأولى لكسب المال من التطبيقات هي كسب عمليات شراء داخل التطبيق. هذا شائع جدًا في تطبيقات الألعاب الأكثر شيوعًا، ومن المعروف أيضًا أن الأرباح داخل التطبيق التي تم تحقيقها من خلال تفاعلات العملاء داخل إعلانات تطبيقات الجوّال قد ارتفعت منذ طرحها.

هناك طريقة أخرى لكسب المال من التطبيقات وهي بيع مساحات إعلانية. هذا الخيار شائع بشكل خاص مع التطبيقات الأكبر حجمًا التي تتمتع بقدر أكبر من الرؤية. يمكنك أيضًا بيع مساحة إعلان بانر لتطبيقك، ويمكنك أيضًا بيع إعلانات التطبيق بملء الشاشة.

يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق فرض رسوم على الميزات أو الخدمات الإضافية التي تقدمها في تطبيقك. على سبيل المثال، يمكنك فرض رسوم على الحسابات المميزة أو للوصول إلى المحتوى الحصري.

أخيرًا، يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق بيع الاشتراكات. هذا الخيار شائع بشكل خاص مع التطبيقات التي تقدم كتبًا إلكترونية أو مجلات كجزء من محتواها.

ما هو الاعلان؟

الإعلان هو ممارسة استخدام الرسائل التجارية للترويج للمنتجات أو الخدمات. يمكن القيام بذلك من خلال مجموعة متنوعة من الوسائل، بما في ذلك إعلانات البانر والإعلانات البينية وإعلانات التطبيقات. يمكن وضع الإعلانات على التطبيق نفسه أو في متجر التطبيقات أو على مواقع الويب الأخرى. تعتمد الأموال المكتسبة من الإعلان على نوع الإعلان والنظام الأساسي الذي يتم وضعه عليه. على سبيل المثال، ستكسب إعلانات البانر أقل من الإعلانات البينية على سبيل المثال. تذكر أن الإعلانات على التطبيقات تعمل بشكل مختلف عن الإعلانات الموجودة على مواقع الويب الأخرى. عادةً ما يشترك مطورو التطبيقات الذين يتطلعون إلى كسب عائد من الإعلانات مع شبكة إعلانية. تعمل شبكات الإعلانات مع ناشري التطبيقات لوضع إعلانات على تطبيقاتهم وكسب عمولة على عائدات الإعلانات. اعتمادًا على الشبكة، يمكن لشبكات الإعلانات توفير وسيلة لـ Google لمساعدة مطوري التطبيقات في كسب المزيد من الأموال من تطبيقاتهم.

ما هو نموذج فريميوم؟

نموذج فريميوم هو نموذج تسعير يوفر للمستخدمين فرصة لتجربة تطبيق جوال مجانًا، مع حجب ميزات معينة. يعد نموذج freemium الطريقة الأكثر شيوعًا لتحقيق الدخل من ألعاب وتطبيقات الجوال. في هذا النموذج، تقوم بتوزيع تطبيق الجوال الخاص بك مجانًا و

الإعلان داخل التطبيق

يتمتع هذا النوع من نماذج الأعمال بميزة اكتساب عدد كبير من المستخدمين المبدئيين، خاصةً عندما لا تكون هناك تكلفة مرتبطة بتجربة التطبيق. قبل الانتهاء من نموذج العمل هذا، دعونا نلقي نظرة على إيجابيات وسلبيات إستراتيجية تحقيق الدخل هذه. إيجابيات وسلبيات. هناك فرصة جيدة لكسب المال من التطبيقات، لكنها ليست نموذج الأعمال الأكثر شيوعًا.

ربط الأعمال بالمستهلكين

هناك عدد من الطرق التي يمكن للشركات من خلالها كسب المال من تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بهم. تتضمن بعض الطرق الأكثر شيوعًا تقديم المزيد من القيمة لعملائك، والتواصل مع عملائك بسرعة، وأتمتة عمليات عملك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكون التطبيقات طريقة رائعة لوضع عملك على المسار الصحيح من خلال الخدمة الذاتية والأتمتة. الضرب مجهول الهوية، وبمجرد حصولك على تطابق، يمكنك الاتصال والترتيب للدردشة عبر الإنترنت أو مقابلة وجهًا لوجه. كما توصي Shapr مستخدمين آخرين لك، مما يزيد من فرص العثور على تطابق مناسب لك. عندما يتعلق الأمر بتشغيل عمل ذكي ومتصل ومركّز على العملاء، يمكن للتطبيق الصحيح تغيير كل شيء.

إعلانات داخل التطبيق

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال من التطبيقات. تتضمن بعض هذه الطرق الإعلانات داخل التطبيق ودخل الشركات التابعة ومشتريات التطبيق. الإعلانات داخل التطبيق هي الطريقة الأكثر شيوعًا لكسب المال من التطبيقات، ويمكن لمطوري التطبيقات كسب المال من خلال النماذج الإعلانية CPC (تكلفة النقرة) أو CPM (التكلفة لكل مليون ظهور). يعد الدخل من الشركات التابعة طريقة شائعة أخرى لكسب المال من التطبيقات، وهو يتضمن الترويج لتطبيقات أو منتجات شخص آخر في تطبيقك. أخيرًا، تعد عمليات شراء التطبيقات طريقة شائعة للمستخدمين لإنفاق أموالهم على التطبيقات.

عمليات الشراء داخل التطبيق

قد تتساءل كيف تجني التطبيقات المال. قد تكون على دراية بمصطلحي “عمليات الشراء داخل التطبيق” و “التنزيلات المدفوعة”، ولكن ما المقصود بهما وكيف يعملان؟ عمليات الشراء داخل التطبيق هي ببساطة عمليات شراء تجريها داخل أحد التطبيقات، والتنزيلات المدفوعة هي تنزيلات تدفع مقابلها. في الواقع، تمثل التنزيلات المدفوعة نسبة هائلة تصل إلى 48٪ من أرباح تطبيقات الأجهزة المحمولة! هذا بفضل مجموعة واسعة من استراتيجيات تحقيق الدخل المتاحة لمطوري التطبيقات. فيما يلي بعض من أشهرها:

غالبًا ما تقدم تطبيقات الإنتاجية عمليات شراء داخل التطبيق تتيح لك شراء أدوات أو مكافآت مقابل عملك.

تميل الألعاب إلى أن تكون مربحة للغاية، ويختار العديد من المطورين هذا الطريق لكسب المال. يمكنهم بيع عناصر اللعبة أو العملات داخل اللعبة أو حتى الاشتراكات في الإصدارات المتميزة من ألعابهم.

يعد الإعلان طريقة شائعة أخرى لكسب المال من التطبيقات. يمكن للمعلنين الدفع لمطوري التطبيقات لوضع إعلانات في تطبيقاتهم، وعادة ما يتلقى مطورو التطبيقات عمولة من عمليات الشراء المؤهلة.

تزداد شعبية الاشتراكات كوسيلة لكسب المال من التطبيقات. باستخدام هذا النموذج، يدفع المستخدمون رسومًا شهرية للوصول إلى ميزات أو خدمات محددة داخل التطبيق.

رعاية

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال من التطبيقات. يمكنك تحصيل أموال مقابل التطبيق، إما رسم لمرة واحدة أو اشتراك. يمكنك أيضًا كسب المال من الألعاب والإعلانات داخل التطبيق. لأولئك الذين يتطلعون إلى كسب المال بسهولة، توفر التطبيقات الكثير من الفرص.

لبدء جني الأموال من تطبيقك، عليك أولاً تحديد نوع العمل الذي تريد أن تبدأه. هناك العديد من خيارات الرعاية النهارية المتاحة، ولكل منها مجموعة مزاياها وعيوبها. بمجرد تحديد نوع العمل الذي تريد البدء فيه، يمكنك البدء في البحث عن التطبيقات التي توفر الميزات والخدمات التي تحتاجها.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول جني الأموال من تطبيقك، فلا تتردد في التواصل معنا على support@killi.com. سنكون سعداء للمساعدة!

التسويق بالتبعية

التطبيقات طريقة رائعة لكسب المال. يمكنك كسب العمولات من التطبيقات التي تقوم بتنزيلها واستخدامها، أو من التطبيقات التي تقوم بالتسجيل فيها لتصبح شركة تابعة لها. هناك العديد من برامج التسويق التابعة المختلفة المتاحة، لذلك من المهم اختيار البرنامج المناسب لك.

خذ هذه الدورة التدريبية المجانية للتسويق بالعمولة وانضم إلى أكثر من 100 شركة تابعة
أ / `ب / ب` ق

لبدء الربح من التطبيقات، ستحتاج أولاً إلى إنشاء محتوى يدر أرباحًا من الشركات التابعة. يمكن أن يكون هذا المحتوى أي شيء من مشاركات المدونة إلى مقاطع الفيديو. يمكنك بعد ذلك مشاركة هذا المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي ومن خلال قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك، وكسب عمولات عن كل عملية بيع يتم إجراؤها نتيجة لذلك.

هناك الكثير من التطبيقات المختلفة المتاحة في السوق، لذلك قد يكون من الصعب تحديد أيها تريد التسجيل. لكن لا تقلق – لقد قمنا بتغطيتك. تحقق من قائمتنا لأفضل تطبيقات التسويق بالعمولة للعثور على التطبيق المثالي لك.

تطبيقات كسب المال

هناك العديد من الطرق لكسب المال من التطبيقات. في هذه المقالة، سنحدد 11 طريقة مختلفة يمكن أن تساعدك في كسب نقود إضافية. سواء كنت تتطلع إلى جني الأموال من الإعلانات أو التسويق بالعمولة أو عمليات الشراء داخل التطبيق، فإن هذه الاستراتيجيات ستجعلك تكسب المال في أي وقت من الأوقات.

1. Swagbucks.

إمكانية الربح: Swagbucks هو تطبيق مكافآت نقدية وموقع إلكتروني يدفع لأعضائه بأموال حقيقية. بصفتك مستخدمًا مسجلاً، يمكنك كسب نقاط للقيام بأشياء مثل التسوق ومشاهدة مقاطع الفيديو وإجراء الاستطلاعات. بمجرد حصولك على نقاط كافية، يمكنك صرفها مقابل بطاقات الهدايا من كبار تجار التجزئة مثل Amazon و Walmart، بالإضافة إلى مدفوعات PayPal و Venmo.

2. Poshmark.

إمكانية الربح: Poshmark هو سوق حيث يمكن للناس شراء وبيع الملابس والاكسسوارات المصممة. يمكنك البدء بالتسجيل للحصول على حساب وعمل قائمة بالعناصر التي تريد بيعها. ثم حدد أسعارك وابدأ في جذب المشترين. بمجرد إجراء عملية بيع، ستتمكن من تلقي المدفوعات من خلال PayPal أو Venmo.

3. SwiftyCash.

إمكانية الكسب: SwiftyCash هو تطبيق يتيح لك استرداد النقود على مشترياتك اليومية. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق وفتحه في المتجر. إنه يعمل مع كل متجر تقريبًا يقبل عمليات الدفع بدون تلامس، لذلك لا داعي للبحث عن متجر معين أو التعامل مع طوابير طويلة.

4. كسب المال.

الربح المحتمل: Earnest Money هو تطبيق يكافئ مستخدميه على إكمال المهام البسيطة مثل ملء الاستبيانات وتنزيل التطبيقات. طالما أنك تستخدم التطبيق بانتظام، فستتم مكافأتك بالنقاط التي يمكن استبدالها بالنقود أو بطاقات الهدايا.

5. SwagCrate.

إمكانية الربح: SwagCrate عبارة عن صندوق اشتراك عبر الإنترنت يرسل للمستخدمين مواكبة للموضة

الإعلانات: أسهل طريقة لكسب المال من التطبيقات المجانية

الإعلانات هي الطريقة الأسهل والأكثر شيوعًا لكسب المال من التطبيقات المجانية.

تحقق سبعة من كل عشرة تطبيقات مجانية دخلاً من تشغيل الإعلانات والترويج للأعمال التجارية الأخرى.

إذا كنت تريد تطبيق هذا أكثر

في هذه الأيام، تعد إعلانات الجوال الطريقة الأسهل والأكثر شيوعًا لتلقي الأموال من تطبيق مجاني.

حاليًا، تشتمل 7 من 10 تطبيقات على وحدات إعلانية مضمنة. هذا يعني أنك لست مضطرًا للدفع مقابل المساحة الإعلانية. ومع ذلك، تفشل التطبيقات المجانية في كسب الإيرادات بسبب نقص التنزيلات المدفوعة. التنزيلات المدفوعة هي إحدى الطرق الأكثر شيوعًا التي يستخدمها مطورو التطبيقات لكسب المال. يمكن تحقيق التنزيلات المدفوعة من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق أو إعلانات البانر أو الميزات المتميزة.

خاتمة

في هذه المقالة، قمنا بتلخيص كيفية جني التطبيقات المجانية للأموال في عام 2023. تتضمن بعض الطرق التي يمكنك من خلالها كسب عائد من تطبيقاتك فرض رسوم على الميزات المتميزة أو الإعلانات أو الاشتراكات. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أنه ليست كل التطبيقات مربحة. قبل أن تقرر إنشاء تطبيق، من الأفضل البحث في ربحية هذا التطبيق حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock