اخبار ربحية جديدة

أمطار لمدة 4 أيام.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الأربعاء

مكتب الأرصاد الجوية

أمطار لمدة 4 أيام..

مكتب الأرصاد الجوية تفاصيل أحوال الطقس للأيام الستة المقبلة حتى يوم الأربعاء المقبل 30 نوفمبر 2022.

قال خبراء الأرصاد في بيان إن القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشمالي وشمال الصعيد ستشهد طقسًا معتدلًا نهارًا خلال هذه الفترة، في حين ستشهد جنوب سيناء وجنوب الصعيد طقسًا أكثر حرارة.

أما الطقس ليلاً فيكون بارداً في أغلب المناطق.

أمطار غدا الجمعة 60٪ معتدلة في مناطق الساحل الشمالي وشمال الوجه البحري ووسط سيناء، مع هطول أمطار خفيفة في بعض الأحيان في جنوب الوجه البحري ومنطقة مدن القناة، مع هطول أمطار خفيفة تمتد إلى القاهرة الكبرى وشمال مصر.

ستشهد القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشمالي غدًا نشاطًا شديدًا للرياح، مما يؤدي إلى تعطيل الملاحة في البحر الأبيض المتوسط ​​، مع سرعة رياح تتراوح بين 40 و 50 كم / ساعة وارتفاع الموج بين 2 و 3 أمتار.

وفيما يتعلق بحالة الطقس يوم السبت 26 نوفمبر، كانت هناك سحب مائية في الصباح على أجزاء من الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والساحل الشمالي، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

كما تتساقط 30 في المائة من الأمطار الخفيفة بشكل متقطع على الساحل الشمالي.

أما بالنسبة للطقس يوم الأحد المقبل، فستكون الطرق داخل وخارج القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والساحل الشمالي، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد، ضبابية في الصباح.

ستهطل أمطار خفيفة إلى معتدلة على الساحل الشمالي الغربي يوم الاثنين، مع هطول حوالي 30 في المائة من الأمطار.

وفيما يتعلق بحالة الطقس يوم الثلاثاء، ستشهد 40٪ من الساحل الشمالي والوجه البحري وجبال البحر الأحمر أمطارًا خفيفة إلى معتدلة، مع نشاط رياح متقطع في شمال الصعيد.

سيكون هناك أيضًا نشاط رياح متقطع على الساحل الغربي يوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock